الجمهورية التونسية
وزارة الشؤون الإجتماعية

آخر تحيين : 11.08.2020

Portail Social

الجديد:

البوابة الإجتماعية » المستجدات

المستجدات

28.05.2020

تنصيب الرؤساء المديرين العامين للصناديق الاجتماعية الثلاث

الفئة: Actualités

 

بتكليف من وزير الشؤون الاجتماعية، تولّى السيد فتحي بن عامر رئيس الديوان يوم الخميس 28 ماي 2020 الإشراف على موكب تنصيب ثلاث رؤساء مديرين عامّين على رأس الصناديق الاجتماعية تحت اشراف وزارة الشؤون الاجتماعية

ويتعلّق الأمر بتنصيب الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي السيد عماد التركي والرئيس المدير العام لصندوق التأمين على المرض السيد الحبيب التومي والرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية السيد كمال المدوري.

وتم تنصيب الرؤساء المديرين العامين الثلاث حسب التراتيب القانونية الجاري بها العمل إثر التئام مجالس ادرية استثنائية ضمت أعضائه من ممثلي الاتحاد العام التونسي للشغل وممثلي اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وممثلي اتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري ورئاسة الحكومة والوزارات المعنية ومراقبي الدولة.

وهنأ رئيس الديوان بالمناسبة الرؤساء المديرين العامين الجدد للصناديق مبينا الرهانات المطروحة على مستوى الصناديق الاجتماعية خاصة العمل على مواصلة اصلاح منظومة الضمان الاجتماعي لا سيما الصناديق بما يحافظ على ديمومتها ويؤمن توازناتها المالية مؤكدا على أهمية مساندة أعضاء مجالس الإدارية داعيا الى الحرص على رقمنة الخدمات المسداة بما يحسن جودتها ويقربها الى منظوريها وييسر سرعة أدائها.

وثمن رئيس الديوان المجهودات المبذولة من قبل إطارات واعوان الصناديق ومصحات الضمان الاجتماعي على المستوى المركزي والجهوي والمحلي من خلال تأمين الخدمات المعيشية لفائدة منظوريهم من متقاعدين ومرضى وصرف المساعدات الاجتماعية لفائدة العمال خلال فترة الحجر الصحي.

من جهتهم عبر الرؤساء المديرين العامين عن امتنانهم على الثقة المتجددة التي خصهم بها الوزير مؤكدين حرصهم على الارتقاء بخدمات الصناديق ورقمتنها وتطوير النظام المعلوماتي بما يساعد على حوكمتها.


شارك برأيك

لا تعليق

اضف تعليقا

* - خانة اجبارية

*




*

Covid 19

الإعلان عن فتح باب الترشح للنيل الجائزة الوطنية للبحث العلمي والتكنولوجيا لسنة 2019

دليل الإجراءات للتوقي من فيروس كوفيد 19 مؤسسات التربية المختصة

معطيات حول الهيكل الإداري المختص بتلقي الإبلاغ عن شبهات الفساد

  • الهيكل الإداري :الخلية المركزية للحوكمة وتحديث الإداري
  • البريد الإلكتروني : 

دليل النصوص القانونية والترتيبية المتعلقة بعمل الأطفال في تونس_2019

الامان الاجتماعي

ميزانية الوزارة

البيانات المفتوحة

قائمة المراسلات

رجاءا ادخل البريد الالكتروني