الجمهورية التونسية
وزارة الشؤون الإجتماعية

آخر تحيين : 11.01.2018

Portail Social

الجديد:

البوابة الإجتماعية » المستجدات

المستجدات

25.12.2017

حفل تسليم أوسمة الشغل لسنوات 2015 و2016 و2017 لموظفي وزارة الشؤون الاجتماعية

الفئة: Actualités

 

انتظم صباح يوم الاثنين 25 ديسمبر 2017 بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية حفل تسليم أوسمة الشغل لأعوان وموظفي الوزارة بعنوان سنوات 2015 و2016 و2017 بإشراف السيد محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية وبحضور السيد عادل الجربوعي كاتب الدولة المكلف بالهجرة والتونسيين بالخارج ورئيس الديوان وعدد من الاعوان والاطارات المركزية والجهوية. 
وتم خلال هذا الحفل إسناد 56 وسام شغل كالتالي : الصنف الذهبي الاستثنائي (5) الصنف الذهبي (1) الصنف الفضي المذهب (5) الصنف الفضي (10) و الصنف البرنزي (35).
وهنأ الوزير، في مستهلّ كلمة ألقاها بالمناسبة، المتحصلين على وسام الشغل بمختلف أصنافه  مبيّنا أنّ هذا التكريم المعنوي يعدّ اعترافا بالخدمات الجليلة التي يقدّمونها للوزارة كلّ من موقعه بالتفاني في آداء الواجب المهني والقدرة على التفوّق في آداء المهام المنوطة بعهدتهم بهدف تنفيذ المشاريع والبرامج الاجتماعية الطموحة والتي تهمّ أكثر من 90 بالمائة من المجتمع التونسي في الداخل والخارج .
كما أكد السيد محمد الطرابلسي، في هذا الاطار، أنّ العمل في المجال الاجتماعي يتميّز بالتواصل بين مختلف الاجيال المتعاقبة على الوزارة ولا يمكن الاستغناء عن خبرة الكفاءات التي عملت بها مشيرا إلى أنّ هذا الحفل يعدّ مناسبة لإعطاء كلّ ذي حقّ حقّه وتشجيع الأعوان والاطارات على مزيد العمل والتضحية لما فيه خير تونس. 


شارك برأيك

لا تعليق

اضف تعليقا

* - خانة اجبارية

*




*

فيديو

البيانات المفتوحة

قائمة المراسلات

رجاءا ادخل البريد الالكتروني