الجمهورية التونسية
وزارة الشؤون الإجتماعية

آخر تحيين : 21.09.2018

Portail Social

الجديد:

البوابة الإجتماعية » المستجدات

المستجدات

03.01.2018

موكب تبادل التهاني بمناسبة حلول السنة الإدارية الجديدة

الفئة: Actualités

 

انتظم صباح يوم الأربعاء 03 جانفي 2018 بمقر الوزارة موكب تهاني بمناسبة حلول السنة الإدارية الجديدة، أشرف عليه السيد محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية و بحضور السيد عادل الجربوعي كاتب الدولة المكلف بالهجرة و التونسيين بالخارج و رئيس الديوان و الرؤساء المديرين العامين للصناديق الاجتماعية وعدد من إطارات الوزارة.
      و هنئ الوزير بالمناسبة كافة أعوان و إطارات الوزارة بحلول السنة الإدارية الجديدة 2018 متمنيا لهم و لعائلاتهم المزيد من الصحة و النجاح. 
      و أكد السيد محمد الطرابلسي أن سنة 2018 ستكون سنة التحديات و العمل في المجال الاجتماعي، مستعرضا أهم المشاريع المبرمجة و هي انطلاق إصلاح منظومة الضمان الاجتماعي و  صياغة الاستراتيجية الوطنية للإدماج الاجتماعي و مقاومة الفقر و تفعيل المجلس الوطني للحوار الاجتماعي و تفعيل الاستراتيجية الوطنية لمحو الأمية و تعليم الكبار و استراتيجية ثقافة المؤسسة و المدن العمالية و الانطلاق في المفاوضات الاجتماعية بالقطاعين العام و الخاص.
           و بين الوزير أن نجاح هذه الملفات رهين العمل المشترك بين كل إطارات الوزارة مركزيا و جهويا و انفتاح الوزارة على كل الأطراف الاجتماعية.
         و  من جهته بين كاتب الدولة المكلف بالهجرة و التونسيين بالخارج اعتزازه بكفاءات الوزارة و مجهوداتهم في أداء عملهم، مبينا أن سنة 2018 ستكون سنة تجسيم و تفعيل الاستراتيجية الوطنية للهجرة و المجلس الوطني للتونسيين بالخارج.
       و تم بالمناسبة تكريم السيد محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية من طرف إطارات الوزارة.


شارك برأيك

لا تعليق

اضف تعليقا

* - خانة اجبارية

*




*

فيديو

البيانات المفتوحة

قائمة المراسلات

رجاءا ادخل البريد الالكتروني