الجمهورية التونسية
وزارة الشؤون الإجتماعية

آخر تحيين : 09.10.2018

Portail Social

الجديد:

البوابة الإجتماعية » المستجدات

المستجدات

09.10.2018

وزير الشؤون الاجتماعية يشرف على تكريم أطباء الشغل و الأطباء متفقدي الشغل المساهمين في وضع الخارطة الوطنية للأخطار المهنية

الفئة: Actualités

 

أشرف السيد محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية ظهر يوم الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 بمقر الوزارة، على حفل تكريم أطباء الشغل و الأطباء متفقدي الشغل الذين ساهموا في وضع الخارطة الوطنية للأخطار المهنية و ذلك بحضور رئيس الديوان و مدير إدارة تفقد طب الشغل و السلامة المهنية و عدد من إطارات الوزارة.
        و توجّه الوزير بالمناسبة بالشكر و التقدير لكل المساهمين في وضع هذه الخارطة لا سيما أطباء الشغل و الأطباء متفقدي الشغل الذين عملوا بتفان و بصفة طوعية من خلال المساهمة في إجراء المسح الميداني، موصيا بضرورة الاستفادة من نتائج هذا العمل لوضع البرامج الهادفة للحد من الأخطار المهنية في تونس.
        و للإشارة فإن المسح الميداني الذي ساهم فيه 142 طبيب شغل و طبيب متفقد بـ21 ولاية، شمل حوالي 6000 عامل و امتد على 12 شهرا (نوفمبر 2016/ديسمبر 2017).
        و تهدف الخارطة الوطنية التي تم تقديم نتائجها مؤخرا إلى مزيد العمل على تطوير ظروف العمل و تحسين الأوضاع الصحية للعمال و الحد من الأخطار المهنية في أوساط العمل.


شارك برأيك

لا تعليق

اضف تعليقا

* - خانة اجبارية

*




*

فيديو

البيانات المفتوحة

قائمة المراسلات

رجاءا ادخل البريد الالكتروني