الجمهورية التونسية
وزارة الشؤون الإجتماعية

آخر تحيين : 13.11.2018

Portail Social

الجديد:

البوابة الإجتماعية » المستجدات

المستجدات

07.11.2018

استعراض مشاغل المكتب الوطني للاتحاد التونسي لإعانة القاصرين ذهنيا: نحو مزيد تحسين الإحاطة و الرعاية بمنظوريه

الفئة: Actualités

 

تناول اللقاء الذي انعقد بعد ظهر يوم الأربعاء 07 نوفمبر 2018 بمقر الوزارة، و الذي ترأسه السيد محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية بحضور أعضاء المكتب الوطني للاتحاد التونسي لإعانة القاصرين ذهنيا و عدد من إطارات الوزارة، استعراض أهم المشاغل التي تعترض سير العمل بفروعه على المستوى الوطني و الجهوي و المتمثلة أساسا في النقص في الموارد البشرية و اللوجستية و المالية.
        و أكد الوزير بالمناسبة أن إعادة الاعتبار لهذا القطاع يتطلب إعادة الهيكلة عن طريق تشخيص و تحيين المعطيات و التقييم، مبينا أهمية  العمل المشترك و التعاون بين مختلف الأطراف لا سيما وزارة الشؤون الاجتماعية.
         كما بين الوزير حرص الوزارة على مواصلة دعم الاتحاد التونسي لإعانة القاصرين ذهنيا لتجاوز النقائص و حل الإشكاليات و إيجاد الحلول للمشاغل التي تعترضه و ذلك لمزيد تحسين الخدمات المسداة إلى منظوريه من الفئات ذات الاحتياجات الخصوصية.
        و دعا الوزير كل الجمعيات الناشطة في مجال المعوقين إلى مضاعفة الجهود و تكثيفها بما يساهم في الارتقاء بجودة الخدمات و تحسين آليات الإحاطة و الرعاية بمنظوريها.
        و عبّر أعضاء المكتب الوطني للاتحاد التونسي لإعانة القاصرين ذهنيا عن ثقتهم في دعم وزارة الشؤون الاجتماعية، مبدين استعدادهم لطرح مشاغل القطاع في إطار لجنة مشتركة للتوصل إلى حلول توافقية تنهض بالقطاع.


شارك برأيك

لا تعليق

اضف تعليقا

* - خانة اجبارية

*




*

فيديو

البيانات المفتوحة

قائمة المراسلات

رجاءا ادخل البريد الالكتروني