وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي وزيرة التّنمية الاجتماعية الفلسطينية

وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي وزيرة التّنمية الاجتماعية الفلسطينية


التقى وزير الشؤون الاجتماعية السيد عصام الأحمر يوم الثلاثاء 01 جويلية 2025 بمقر الوزارة، وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية السيدة سماح حمد وذلك على هامش مشاركتها في أشغال الاجتماع العربي الاقليمي للتحضير لمؤتمر القمة العالمي الثاني للتنمية الاجتماعية الذي ستحتضه دولة قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.
وتم خلال هذا اللقاء استعراض علاقات الأخوة والتعاون الثنائي بين تونس وفلسطين وبحث سبل تعزيزها في المجال الاجتماعي وبحث مزيد تعزير آليات تفعيل اتفاقية التنمية الاجتماعية الممضاة بين البلدين.
وجدّد وزير الشؤون الاجتماعية دعم تونس الثابت للقضيّة الفلسطينية العادلة ووقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني في دفاعه الثابت عن حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة.
ومن جهتها، عبّرت وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية عن اعتزازها بالدعم التونسي للشعب الفلسطيني في كل المحافل الدولية والعربية، مبدية استعدادها للاستئناس بالتجارب التونسية الناجحة في المجال الاجتماعي.
 

نشر :